• اتصل بنا الآن : 00966537273175

10 أسباب تدفعك لشراء منتجاتنا

10 أسباب تدفعك لشراء منتجاتنا

 

إذا كنت صاحب مطعم أو مقهى وترغب بالتميز أو نوع عملك يتطلب منك استخدام طعام حقيقي بغرض العرض فربما تجد في هذا المقال ما يثير اهتمامك.

من قلب طوكيو نقلنا لكم تقنيات تصنيع الطعام البلاستيكي كإحدى الوسائل المتميزة والفعالة التي تستخدم كطريقة تسويقية بغرض زيادة المبيعات وخفض التكاليف وتحسين تجربة الشراء، ومن دون أي استرسال إضافي في الكتابة؛ ها هي 10 أسباب تدفعك لشراء منتجاتنا:

 

  1. حول واجهة محلك إلى شاشة عرض كبيرة

أثبتت التجارب العملية في الدول التي تستخدم هذه النماذج أن نسبة المارة الذين يتخذون قرار الدخول والشراء من المتجر بعد رؤية هذه النماذج تزيد بمقدار 30 – 40%، حيث يمكن استغلال واجهة المحل وعرض كافة منتجاته بشكل جذاب يدفع المارة نحو دخول المطعم وتجربة أصناف الطعام المعروضة، فحقيقة أن الأكل مصنوع من البلاستيك تمكنك من عرضه بزوايا وأماكن مختلفة وهو بطبيعة الحال ما لا يمكن عمله باستخدام الطعام الحقيقي.

 

  1. تسويق بأقل التكاليف

أنت لا تحتاج إلى دفع الكثير من الأموال في الحملات التسويقية الورقية أو الإلكترونية؛ فالطعام عندما يكون أمام الإنسان فهو الوحيد القادر على فتح شهيته، فأيهما مُجدي.. عرض الطعام أمام المارة كل يوم محتفظاً بشكله الشهي؟ أم حملات تسويقية مكلفة لا تنتهي؟!

 

  1. حفظ الطعام من الهدر

هل كنت تعلم أن المملكة تحتل المركز الأول عالميا في الهدر الغذائي؟ عرضك لطعام حقيقي من أجل تسهيل عملية الطلب على العميل ولتجميل شكل المنتجات المعروضة أمر مفهوم ولكنه يؤدى إلى استنزاف أموالك وكذلك يعتبر هدر يومي لمواردنا الطبيعية المحدودة. دائما ما يردد ملاك المطاعم بأن ذلك “شرا لا بد منه”، ولكن الآن كل ذلك أصبح من الماضي؛ فنحن في “فوود تيك” نصمم لك أي نوع من الطعام بدقة عالية ستفاجأ كل من يراه.

 

  1. زيادة المبيعات

تعمل تلك التقنية على جذب انتباه العميل، بل وتساعد العميل على أن يكون بدراية بجودة ونوع المأكولات والمشروبات المُقدمة وهو ما يعمل على بناء الثقة بين العميل والمطعم وبالتالي زيادة المبيعات والحصول على أرباح أكثر، استخدام النماذج البلاستيكية المصنعة بدقة عالية كطريقة تسويقية ليس وليد اللحظة؛ فقد مر على بروز تطبيق هذه الفكرة على سبيل المثال في اليابان ما يقارب المائة عام وهي أول ما سيلاحظه الزائر الأجنبي عندما تخطو قدماه أرض اليابان، وما حقيقة انتشارها وبقائها حتى هذه اللحظة رغم تطوير الأدوات التسويقية إلا دليل قوي على فعاليتها الحقيقية.

 

  1. دعاية مجانية مستمرة

انفراد متجرك بعرض هذه النماذج التي تعتبر جديدة كليا على المنطقة سيثير اهتمام عملائك بلا شك، ففي عصر التقنية وتدوير المعلومة بشكل فوري عبر منصات التواصل الاجتماعي سيصبح متجرك جزءا من حديث الناس وسيتداولون صوره بشكل مستمر، هذا ما يحدث عادة مع أصحاب المتاجر الذين تبنوا هذه الفكرة، وربما تريد أنت أن تكون المستفيد التالي!

 

  1. معرفة تفاصيل الطعام قبل الشراء

كم مرة وجدت أن عملاءك يواجهون صعوبة في القيام بعملية الطلب ولأسباب مختلفة؟ وظيفة النماذج البلاستيكية هي توصيل فكرة دقيقة عن شكل وأحجام المنتج وكذلك مكوناته مما يسهل على المشتري اختيار الطعام وبالتالي يساهم بتحسين تجربة الشراء الخاصة به. بالإضافة إلى ذلك؛ هذه النماذج توفر الوقت لعمال المطعم بدلا من صف وترتيب طعام حقيقي كل مرة، وبالتالي سينعكس إيجابا على تحسين مستوى الإنتاجية.

 

  1. الاهتمام بنظافة وجمال المكان

يضفي الطعام البلاستيكي شكلاً جمالياً لواجهة المحل بجانب مهمته الأساسية وهي تسويق منتجاته، وبه تستطيع الحفاظ على نظافة المكان ومنع تجمع الحشرات بعد استبدال الطعام الحقيقي بهذه النماذج.

 

  1. لا صيانة

بكل بساطة، بإمكانك اعتبار هذه النماذج البلاستيكية كأي قطعة أثاث أخرى في متجرك؛ فهي لا تتطلب صيانة مكلفة أو معقدة، كل ما تحتاجه هو مسح الأتربة عنها بلطف باستخدام فوطة مبللة.

 

  1. عمر طويل

لأن جميع منتجاتنا مصممة باستخدام مواد مخصصة للأجواء المناخية في منطقتنا العربية؛ يمكنك استخدام هذه النماذج لسنوات طويلة قد تصل لـ 10 سنوات دون تغير ملحوظ في شكلها أو لونها.

 

  1. التميز والتفرد

في الحقيقة إن منطقتنا العربية تفتقر بشكل شديد للأفكار الإبداعية والمبتكرة وخصوصا فيما يخص مجال التسويق، فيلاحظ المتابع للساحة حجم التقليد الكبير بين المنافسين الذي يكاد أن يصل لدرجة التطابق في بعض الأحيان، نحن هنا ندعوك أن تجرب وبشكل مبدئي عرض بعض النماذج البلاستيكية المصنعة خصيصا حسب طلبك لترى النتيجة بنفسك، وكما يقال دائما “التجربة خير برهان”.

 

 

 

 

About The Author

admin

لا يوجد تعليقات

اكتب تعليق

الوسيلة الأفضل لضمان أرباح أكبركيف ترفع معدلات مبيعاتك بأقل التكاليف؟